الاسئلةالشائعة

التسجيل

نعم يتوجب ذلك ان كنت ترغب بالشراء من خلال التطبيق.

رقم الجوال، وكلمة المرور وسنقوم بإرسال رسالة نصية لإتمام تسجيلك.

تأكد من إدخال بيانات حسابك بشكل صحيح أو بإمكانك تعين كلمة مرور جديدة.

الطلبات

للأسف لا يمكنك ذلك حاليا، حيث أن جميع الطلبات تتم معالجتها عن طريق التطبيق.

من خلال الدخول إلى حسابك، ثم قسم الطلبات.

للأسف لا يمكن لك ذلك ولكن باستطاعتك إلغاء طلبك وتنفيذ طلب آخر.

نعم يمكنك ذلك طالما أن طلبك لم يدرج في مرحلة التوصيل.

التوصيل

للأسف لا يمكنك ذلك، حيث أننا سنقوم بإلغاء الطلب واعادته الى الفرع لضمان عدم تلف المنتجات.

نعم يمكنك ذلك، حيث نوفر لك العديد من المواعيد التي تناسبك ويمكنك الاختيار منها من خلال مراحل إتمام الطلب.

ننعم يمكنك ذلك من خلال التواصل مع خدمة العملاء الإتصال هاتفيا قبل البدء بعملية شحن الطلب.

للأسف لا يمكنك ذلك، حيث سيقوم المندوب بالتواصل معك عند الاقتراب من العنوان الخاص بك.

يوفر التطبيق جدولة مواعيد تتناسب مع جميع العملاء وبالإمكان اختيار الوقت المناسب لك، غالبا نقوم بتوصيلها بأسرع وقت ممكن وخلال المدة المختارة من قبلك.

الرسوم

الحد الادنى متغير وفقا للعروض بإمكانك الاطلاع عليها من خلال مرحلة الشراء.

نعم هناك رسوم توصيل يتم اضافتها على الطلب وهي متغيره وفقا للعروض.

نعم. توجد هناك رسوم, وهي رسوم متغيره تعتمد على عدد الاصناف ويتم تزويد العميل بها لحظة الانتهاء من التجميع.

لا يوجد هناك أي رسوم على خدمة الدفع عند الاستلام

نعم جميع الأسعار تشمل قيمة الضريبة المضافة.

الدفع

الدفع عند الاستلام, أبل باي, البطاقات الائتمانية و مدى.

في مرحلة تنفيذ الطلب سيكون هناك خانة لإضافة رمز الكوبون.

جميع الكوبونات تصدر بتاريخ انتهاء معين أو حسب حملة مبيعات محددة أو كميات محددة بتاريخ معين يتوجب الالتزام بها والتأكد أيضا من إدخالك للكوبون حسب ما هو موضح لديك.

الإرجاع أو الاستبدال

للأسف لا يوجد إرجاع لهذه الأنواع من المنتجات، وذلك حفاظا على الصحة العامة ، على سبيل المثال لا الحصر (المنتجات الطازجة كالألبان والأجبان واللحوم والأسماك ومنتجات التجميل والعناية بالبشرة ومنتجات العناية الشخصية، والملابس الداخلية والجوارب والقفازات والقبعات).

نعم، ولكن حسب تطابقها مع سياسة الشركة.

بإمكانك التواصل معنا عبر الاتصال بنا هاتفيا

ببإمكانك التواصل معنا عبر الاتصال بنا هاتفيا

في حال قبول إرجاع المنتج من قبلنا، سيتم التعامل مع إرجاع المبالغ حسب طريقة الدفع لمزيد من المعلومات: https://speedi.sa/return-policy.html