سياسة الإرجاع

الإرجاع والاستبدال

توفر سبيدي خدمة الإرجاع والاستبدال، حيث تؤمن لعملائها الراحة التامة لاسترجاع المنتجات وفق الضوابط والشروط والحالات المنصوص عليها في هذه السياسة:

  1. ● في حال وجود تلف بالمنتج.
    • في حال استلام منتج/ ـات تالف فيتوجب على العميل التواصل المباشر مع خدمة العملاء من خلال قنواتنا الرسمية (الاتصال على الرقم الموحد، خدمة المحادثة الفورية , خدمة الواتس اب) خلال مدة أقصاها ٣ ساعات من وقت استلام الطلب مع تزويدنا بجميع الصور اللازمة للمنتج والتي توضح حالته مع الاحتفاظ بالمنتج/ـات لغرض الانتهاء من إجراءات إغلاق الشكوى.
    • سيتم الرد على الشكوى/ الملاحظة خلال يومي عمل.
    • عملية التعويض تتم فقط بمنح العميل كوبون بقيمة المنتج التالف أو بإعادة شحن منتج بديل في حال تم التأكد من حالة المنتج من قبل إدارة تطبيق سبيدي.
  1. ●في حال وجود اختلاف في نوع أو وصف أو شكل المنتج المستلم عن المعروض على التطبيق (لا يشمل اختلاف او تغيرالاسعار) .
    • يرجى التأكد من أن المنتج (المنتجات) المسترجعة مرفق معها تأكيد طلب الإرجاع من قبل خدمة العملاء،يرجى التأكد من أن المنتج (المنتجات) المسترجعة مرفق معها تأكيد طلب الإرجاع من قبل خدمة العملاء، كما يرجى التأكد من إعادة المنتجات مع جميع الملحقات والهدايا المجانية، مع توفر فاتورة الشراء في حال الرغبة بإرجاع هذه المنتجات.
    • تطبق هذه الشروط في حال قام العميل بطلب الإرجاع أو الاستبدال، وبمجرد استلام المنتجات بالتواصل مع خدمة عملاء سبيدي من خلال القنوات المتاحة أو من خلال رفع شكوى من قسم الطلبات الخاص بالعميل في مدة أقصاها 24 ساعة.
    • في حال تم قبول طلب الإرجاع من قبلنا وبعد التأكد من استيفائها لشروط الإرجاع أو الاستبدال الخاصة بنا، فسيتم التنسيق لإرسال أحد مندوبي التوصيل لاستلام المنتج.
    • تتم معالجة إرجاع المبالغ المالية حسب طريقة الدفع المختارة من قبل العميل مثال:
      1. - في حال قام العميل بالدفع نقدا فستتم المعالجة بإضافة المبلغ إلى حساب العميل في التطبيق خلال مدة أقصاها يومي عمل، حيث بإمكان العميل الاستفادة من المبلغ في عمليات شراء أخرى.
      2. - في حال قام العميل بالدفع بالبطاقة الائتمانية أو عن طريق مدى فعملية الارجاع تتم بإعادة المبلغ الى البطاقة المستخدمة خلال يومي عمل من قبلنا ومدة قد تصل الى 14 يوم عمل من قبل البنك.
      3. - في حال استفادة العميل من خصم مالي باستخدام كوبون وقام العميل بإرجاع المنتج فيتم إرجاع المبلغ مخصوم منه قيمة الكوبون

الأصناف أو المنتجات التي لا يمكن إرجاعها

  • المنتجات القابلة للتلف (المجمدة والطازجة) مثل اللحوم الطازجة والفواكه والخضراوات والالبان الطازجة ومشتقاتها والأطعمة المجمدة ومنتجات المخبز والأسماك الطازجة وذلك حفاظاً على الصحة العامة.
  • المكسرات بأنواعها.
  • المنتجات الموزونة وتتضمن (جزيرة البهارات والمكسرات وجزيرة الاجبان والمخللات).
  • المشروبات أو العصائر المبردة.

يجب على العميل إرجاع المنتج في نفس حالته الأصلية التي تم استلامه بها وعدم استخدامه وأن يكون خالياً من أي عيوب، وفي حال قام العميل بفتح الغلاف فيعتبر هذا التصرف مخالفاً للشروط واعترافاً منه على قبوله للمنتج.

الأجهزة الإلكترونية و الكهربائية:

يتم تطبيق سياسة وشروط أسواق ع. العثيم ولمزيد من التفاصيل بإمكانك زيارة الموقع الالكتروني www.othaimmarkets.com أو بالتواصل هاتفيا على الرقم الموحد 920000702